القائمة الرئيسية

الصفحات

خالد النبوي بطل حملة أعلانات نيو بلان للتطوير العقاري

 



خالد النبوي بطل  حملة  أعلانات نيو بلان للتطوير العقاري

كتبت: سالي مزروع

أعلنت شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن تعقادها مع الفنان خالد النبوي ليشارك في الحملة الأعلانية الجديد لمشروعات الشركة  بالعاصمة الأدارية ، تحت شعار( تأمل شخصية المكان )، حيث يوضح كل إعلان شخصية المكان المعلن عنه.

وقال المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري ، أن فكرة شعار الأعلان " تأمل شخصية المكان" متوافقة مع طبيعة مشروعات شركة نيوبلان  و شخصية خالد النبوي الذي يتمتع بشخصية مستقلة ومميزة مما يعطي الأعلانات مصداقية أكثر لدى العملاء ، مضيفاً أن التعاقد مع  فنان عالمي مثل خالد النبوي يساهم في الترويج لمشروعات الشركة على المستوى المحلي والعالمي أيضاً.

 

ويتم الأعلان عن مشروعات ( أتيكا، وسيرانو، ولامبورجيني كابيتال، وإيكلا ، إيفلين) ، وشرح طبيعة كل مكان وشخصيته ، حتى تم تنفيذ جميع المشاريع  بفكرة أعطاء كل مكان شخصية مختلفة ، وهو ما يعتمد عليه الأعلان .

 

وأضاف  خليل ان  مشروع (اتيكا) بالعاصمة الأدارية  يتم تنفيذه على أربع مراحل ويقع على مساحة 36 فدانا بأجمالي عدد 1500 وحدة سكنية ، ومشروع (إيفلين )تجاري أداري يقع على مساحة 7 ألاف فدان مكون من  مول تجاري اول دورين و7 ادوار مكاتب   ، ومن المقرر أن يتم تسليمه خلال ثلاث سنوات ، بالأضافة لمشروع (سيرانو) والذي يقع على مساحة 15 فدان تقريباً باجماي 600 وحدة سكنية وجزء تجاري، ومشروع (إيكلا ) السكني ببورسعيد بالتعاون مع المحافظة ويقع على مساحة 40 ألف فدان باجمالي 350 وحدة سكنية .

 

 

تعليقات