خالد النبوي بطل حملة أعلانات نيو بلان للتطوير العقاري
كتبت: سالي مزروع
أعلنت شركة نيو بلان للتطوير
العقاري عن تعقادها مع الفنان خالد النبوي ليشارك في الحملة الأعلانية الجديد
لمشروعات الشركة بالعاصمة الأدارية ، تحت
شعار( تأمل شخصية المكان )، حيث يوضح كل إعلان شخصية المكان المعلن عنه.
وقال المهندس وليد خليل رئيس مجلس
إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري ، أن فكرة شعار الأعلان " تأمل شخصية
المكان" متوافقة مع طبيعة مشروعات شركة نيوبلان و شخصية خالد النبوي الذي يتمتع بشخصية مستقلة ومميزة
مما يعطي الأعلانات مصداقية أكثر لدى العملاء ، مضيفاً أن التعاقد مع فنان عالمي مثل خالد النبوي يساهم في الترويج
لمشروعات الشركة على المستوى المحلي والعالمي أيضاً.
ويتم الأعلان عن مشروعات ( أتيكا، وسيرانو، ولامبورجيني كابيتال، وإيكلا ،
إيفلين) ، وشرح طبيعة كل مكان وشخصيته ، حتى تم تنفيذ جميع المشاريع بفكرة أعطاء كل مكان شخصية مختلفة ، وهو ما
يعتمد عليه الأعلان .
وأضاف خليل ان مشروع (اتيكا) بالعاصمة الأدارية يتم تنفيذه على أربع مراحل ويقع على مساحة 36
فدانا بأجمالي عدد 1500 وحدة سكنية ، ومشروع (إيفلين )تجاري أداري يقع على مساحة 7
ألاف فدان مكون من مول تجاري اول دورين و7
ادوار مكاتب ، ومن المقرر أن يتم تسليمه خلال ثلاث سنوات ،
بالأضافة لمشروع (سيرانو) والذي يقع على مساحة 15 فدان تقريباً باجماي 600 وحدة
سكنية وجزء تجاري، ومشروع (إيكلا ) السكني ببورسعيد بالتعاون مع المحافظة ويقع على
مساحة 40 ألف فدان باجمالي 350 وحدة سكنية .
تعليقات
إرسال تعليق